بالفيديو.. توقيع بروتوكولي تعاون لـ «خليجيون في حب مصر» مع «عمال مصر» و«أتش آر كابيتال»

بالفيديو.. توقيع بروتوكولي تعاون لـ «خليجيون في حب مصر» مع «عمال مصر» و«أتش آر كابيتال»

عمال مصر وخليجيون في حب مصر يوقعان بروتوكول تعاون بشأن دعم وتشجيع الاستثمار الخليجي في مصر وتوفير فرص للكوادر البشرية المدربة للعمل بدول الخليج.

وقعت "مجموعة عمال مصر" المتخصصة في إدارة المنشآت الصناعية بروتوكولا تعاونيا مع جمعية "خليجيون في حب مصر" لتكون عمال مصر وخليجيون هما البوابة الأولى لأي مستثمر ينوي الدخول في مجال الاستثمار داخل جمهورية مصر العربية.

وقع البروتوكول المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة عمال مصر الذي يتبع سياسة الدولة الداعمة للنهوض بالصناعة المصرية والدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون في حب مصر.

وبحسب بيان صادر عن مجموعة عمال مصر، اليوم الخميس، أن البروتوكول يتضمن أيضًا التعاون في توضيح أهمية الصناعة في تحقيق التنمية والازدهار الاقتصادي، وهو الأمر الذي يدعو إلى ضرورة اهتمام الدول العربية بإقامة صناعات تكاملية فيما بينها تكفى احتياجات الشعوب العربية، وتعمل على استغلال ثرواتها وتشغيل الأيدي العاملة.

وتضمن البروتوكول مجموعة من النقاط المهمة منها مجموعة من استراتيجيات التعاون بين مجموعة عمال مصر وجمعية خليجيون في حب مصر ومنها:

- أن تكون عمال مصر وخليجيون هما البوابة الأولى لأي مستثمر ينوي الدخول في مجال الاستثمار داخل مصر.

- تكون عمال مصر هي البوابة الوحيدة في مصر لتوفير فرص عمل للشباب المصري بدول الخليج وفتح مشروعات في دول الخليج التي تحتاج إلى كوادر بشرية للعمل بها.

- تطوير أوجه التعاون بين المجتمعين المصري والخليجي في المجال الاستثماري الصناعي وتعزيز خبرات عمال مصر المهنية المتمثلة في المجال الصناعي لدعم رجال الأعمال وتشجيع الاستثمار.

- يتعاون الطرفان على تنمية الوعي والتدريب العملي وتقديم كل ما هو جديد بشأن تنمية مجالات الصناعات المختلفة الفنية والتقنية تمشيا مع التطور الكبير في هذه المجالات.

- يتعاون الطرفان في تنظيم وعقد أنشطة "دورات - ندوات - مؤتمرات" في النواحي الصناعية والاقتصادية والإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية لتعزيز التعاون المعرفي والعملي.

- دعم وتشجيع الاستثمار الخليجي الفعال في مصر ليصل إلى النجاح المرجو تحقيقه لصالح المجتمعين.

- إعداد الزيارات لوفود من رجال الأعمال الخليجيين لزيارة مصر بالتعاون مع هيئة الاستثمار ووزارة التجارة والصناعة للاطلاع على الفرص الاستثمارية.

كما أشاد الدكتور يوسف العميري بمجموعة عمال مصر و خدماتها للمستثمرين في القطاع الصناعي وأن المهندس هيثم حسين نموذج ناجح للصناعة في مصر وتوقع أن عمال مصر سوف تشارك بقوة خلال الفترة القادمة في السوق الخليجي ويأتي هذا التوقع من خلال ما تمتلكه المجموعة من مقومات نجاح.

أهم الأخبار

اترك تعليقاً