نخبة من أعلام السياسة والمجتمع في أمُسية ثقافية في ضيافة سيدة الأعمال هالة جمال

نخبة من أعلام السياسة والمجتمع في أمُسية ثقافية في ضيافة سيدة الأعمال هالة جمال

قام سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف بالمشاركة في ملتقى سيدة المجتمع والاعمال الدكتورة هالة جمال الإجتماعي الثقافي بحضور نخبة من الشخصيات البحرينية والعربية على راسهم رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون في حب مصر ورئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية الدكتور يوسف العميري.

وخلال اللقاء قدم الدكتور العميري نبذة عن جمعية خليجيون في حب مصر، موضحاً أن الجمعية لها مقرين في مصر والكويت وتنوي قريبا افتتاح مقراً آخراً لها في مملكة البحرين، حيث أن العاملين فيها من عدة جنسيات عربية بينهم عدد من الفلسطينيين، وتهدف الجمعية الى تقديم المساعدة الى كل من يحتاجها من القادمين الى مصر، منوهاً أن للجمعية تملك العديد من الاستثمارات الاقتصادية الخاصة التي تخدم اهدافها، كما تنشط في المجال الثقافي والاجتماعي بشكل كبير.

من جانبه شكر السفير الفلسطيني عارف، الدكتورة هالة جمال على هذه الدعوة للمشاركة في هذا الملتقى الدوري الناجح والمميز بحضورة ومواضيعة التي تناقش من خلاله، مشيداً في الوقت ذاتة بالدكتور العميري ومثنياً على دور جمعية خليجيون في حب مصر الهام على الصعيد الاجتماعي والثقافي والعلمي وتشجيع الاستثمار ما بين الخليج والدول العربية مؤكداً أن مصر هي قلب العالم العربي وتستحق كل الدعم والتأييد وأن الكويت قيادة وحكومة وشعباً دوما في طليعة الدول العربية التي تحافظ على علاقات الأخوة والمحبة العربية المتبادلة، كما اثنى على مبادرة الدكتور العميري بفتح مكتب آخر للجمعية في مملكة البحرين العزيزة على الجميع مؤكداً أن البحرين مليكا وحكومة وشعباً ستبقى بلد الطيبة والتواضع والحضارة.

وخلال الملتقى اتفق السفير والدكتور العميري على التواصل لدراسة امكانية فتح مكتب آخر للجمعية في فلسطين، وان تدمج فلسطين في نشاطات وخدمات الجمعية المتعلقة بالعمل الإجتماعي والثقافي والإقتصادي.

بدوره رحب العميري بالمقترح مؤكداً أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للكويت وللعالم العربي، والكويت ستبقى داعمة لفلسطين وقضيتها العادلة.

وفي نهاية اللقاء قدم السفير عارف ميدالية السيد الرئيس التقديرية للدكتورة جمال، ومجسم الأقصى التكريمي للدكتور النعيمي، كما اهدى جميع الحضور الشال والكوفية الفلسطينية.

من جانبها شكرت الدكتورة جمال السفير الفلسطيني على تلبيته للدعوة، والتكريم، كما شكرت الدكتور العميري والحضور من رجال اعمال واعلاميين واصحاب مجالس وسيدات مجتمع على الحضور والمشاركة، مؤكدة أن الملتقى يهدف إلى تناول مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة تستفيد منها مجتمعاتنا في محاولة جادة لنشر الوعي في شتى المواضيع التي يتناولها.

أهم الأخبار

اترك تعليقاً