«خليجيون في حُب مصر» تستضيف أوائل الثانوية والدبلومات الفنية لتكريمهم

«خليجيون في حُب مصر» تستضيف أوائل الثانوية والدبلومات الفنية لتكريمهم

استضافت جمعية «خليجيون في حُب مصر» حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والثانوية الفنية، بالتعاون مع الأمانة العامة لحزب «حماة الوطن» بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور الأمين العام للحزب بالجيزة، النائب الدكتور نافع عبد الهادى، واللواء محمد الكيلانى الأمين المساعد وأمين التنظيم للحزب بالجيزة.

وخلال كلمته أعرب الدكتور يوسف عبد الوهاب العميري مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون في حب مصر، عن احترامه وتقديره للحضور من حزب حماة الوطن وأبنائه من المتفوقين أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية،

وأضاف العميري: "نبارك لأبنائنا طلاب الثانوية العامة والفنية علي النجاح ونخص بالشكر أوائل الطلبة الحاضرين معنا كما نهنئ أولياء الأمور الذين ساعدوا أبنائهم للوصول إلي تلك النتائج الجيدة، ونأمل أن يستمر هذا التفوق والنجاح في بقية مسيرتهم العلمية والعملية".

وقال العميري أنه على الرغم من أنه كويتي الجنسية ولكنه مصري الهوية، مشيراً إلى أن حبه الشديد لمصر كان داعياً قوياً لفكرة تأسيسه لجمعية خليجيون في حب مصر من دولة الكويت الشقيقة عام 2013، انطلاقا من مبدأ المسئولية الوطنية وحبا للمساهمة في بناء وطنه الثاني مصر ودعمها و مساندتها في الظروف التي تمر بها البلاد أعقاب ثورة 30 يونيو العظيمة.

وأوضح أن الجمعية التي تضم رجال وسيدات أعمال من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية تهدف إلى المبادرة للمشاركة الفعالة للنهوض بالاقتصاد المصري، وتحقيق انطلاقة جديدة من التجربة الإعلامية الرائدة التي تتمثل في موقع إخباري باسم خليجيون، بالإضافة لتحقيق مكانة إقليمية وعالمية مرموقة وأن تصبح كيان قادر علي تعميق العلاقات الدبلوماسية الشعبية الخليجية المصرية وتعميق روح التعاون وتحقيق المصالح المشتركة الخليجية المصرية.

كما أكد العميري على ثقة الجمعية في ازدهار الاقتصاد المصري وذلك من خلال العمل الجاد وبالعلاقات الأخوية الشعبية الراسخة والوقوف خلف القيادة المصرية الحكيمة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم.

ومن جهته أعرب الأمين العام لحزب حماة الوطن بالجيزةالنائب الدكتور نافع عبد الهادي، عن فخره واعتزازه بتكريم نخبة من الطلبة المتفوقين من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مؤكداً أن الشباب يُعد نصف الحاضر وكل المستقبل، وأن الدولة بكافة مؤسساتها حريصة كل الحرص على الاهتمام بالشباب ورعاية المتفوقين.

وحث نافع الطلاب على الالتزام والحفاظ على هذا المستوى واستكمال النجاح، فالعبرة ليست بالتفوق في المرحلة الثانوية، إنما النبوغ والاجتهاد في كل مراحل الحياة.

من جانبه قال اللواء محمد الكيلاني أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بالجيزة، إن متفوقي الشهادة الثانوية هم نواة التقدم وقادة المستقبل، وإن الدولة الوطنية الحديثة التي يؤسس لها الرئيس السيسي، هي دولة تقدر العلم وتدفع بالنابغين إلى الواجهة، حتى تستكمل أدواتها وتصل إلى مكانتها التي تليق بها بين الأمم.

وعن جمعية «خليجيون في حب مصر» أشاد اللواء الكيلاني، بدور الجمعية الفاعل في دعم الاقتصاد المصري واسهامه بشكل كبير في تعزيز التعاون التجاري والصناعي والسياحي بين دول مجلس التعاون وجمهورية مصر العربية، مؤكداً أن تبني الجمعية للعديد من المبادرات التي من شأنها انعاش العلاقات المصرية الخليجية يُعد انجازاً نوعياً نحتاج إليه وبشده خلال الفترة الحالية والمستقبلية.

أهم الأخبار

اترك تعليقاً